أنها ليلة من العمر، باقية لن تنسى من الذاكرة... تم تصميم وإنشاء قاعة (ليلتي) الواسعة لاستضافة كافة المناسبات من اجتماعات وندوات وحفلات الأفراح والمناسبات المختلفة..".
تم تصميم وتزويد القاعة بأحدث التجهيزات المطلوبة، من تكييف وأجهزة صوت متطورة وأجهزة إضاءة وليزر تتميز بفخامة وجمالية خاصة، وتتسع الصالة اكثر من 1500 شخصا.ً
كما تتميز القاعة بوجود مدخلين فخمين لها: الأول مخصص لدخول المدعوين واستقبالهم وإمكانية وضع أغراضهم في أمانات مخصصة لذلك، أما المدخل الثاني فهو مجهز خصيصاً للعروس ولكل ما تحتاجه من مرافق خاصة بها وبتجهيزها وتبديل ثياب السهرة وغيرها من الاحتياجات الخاصة.
أن للقاعة مطبخ خاص ملحق بها يتم فيه تحضير كافة طلبات الضيوف بمواصفات فندقية عالية، مع وجود الكوادر المدربة لتقديم أرقى مستوى من الخدمة للمناسبات.
كادر القاعة على استعداد تام لتلبية كل ما يطلب منها للمناسبات، من ناحية الإطعام، بالإضافة إلى استعدادها لتقديم تصاميم الديكور المناسبة والتزينات المتنوعة وتنسيق الزهور حسبما يطلب أصحابها والتي تضفي على المناسبات خصوصية متميزة.
كلمة حق يجب أن تقال بأن "ليلتي"تتميز قاعة ليلتي بالخصوصية التامه و هذا سر تجاحها ...قاعة تستحق الزيارة، والمشاهدة عن قرب لجمالية التصميم والخدمات المتميزة المقدِمة. 





هاتف:092679492

شارع الاسراء -الحي الجنوبي, 567 Tulkarm
https://www.facebook.com/qasr.laylte/info/?tab=page_info